منتدى ثقافي إجتماعي ترفيهي


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر

    ابو الطاهر
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 17/06/2010

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة  ابو الطاهر في الأربعاء فبراير 09, 2011 8:59 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً
    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    ههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 5:51 am