منتدى ثقافي إجتماعي ترفيهي


    معـركـة أم الفلافل

    شاطر

    ابو الطاهر
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 17/06/2010

    معـركـة أم الفلافل

    مُساهمة  ابو الطاهر في الجمعة فبراير 04, 2011 12:05 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    [/center] مؤخرا..فازت اسرائيل - زورا وبهتانا- بجائزة دولية على هامش معرض مواد غذائية بولاية نيوجرسي عن انتاجها لأقراص الفلافل..هذا الانتحال أثار حفيظة رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين ، الذي تعهد ببعث رسالة احتجاجية الى مانحي الجائزة مطالبا بسحبها من اسرائيل ، فالفلافل لبنانية لبنانية لبنانية حسب تعبيره ..كما توعد رئيس الوفد اللبناني بشن حملة دولية يكشف فيها ممارسات اسرائيل الفلافلية من جانب واحد...وأعلن انه سيرد على اسرائيل بالطريقة والكيفية المناسبة حيث يعد الآن قرص فلافل مطور يصل مداه الى عمق الزيت الاسرائيلي.. كما سيدخل كتاب غينيس؟ بعون الله- من حيث الطعم والحجم والمفعول.


    ترى كيف سيعلق العرب على هذه المعركة؟:

    - عمرو موسى سيدعو وزراء الخارجية العرب الى اجتماع طارىء، وبمجرد دخولهم الى مقر الجامعة العربية، يستطيع صحافي نشيط ان يأخذ منه تصريحا مقتضبا يؤكد فيه على عروبة قرص الفلافل وعلى وحدة الصاج من الحفة الى الحفة ..داعيا الى ضرورة الزيادة في التنسيق بالمواقف العربية ،ملمحا اذا ما استمرت المواجهة الطعمية، فسيتم اللجوء الى مجلس الأمن الغذائي .... وبما أن قضية الفلافل ستصبح قضية عربية جديدة..فلا بد لشعارات المرحلة ان تتغير.. لذا سيستبدل الشعار العتيق: معركة وجود لا معركة حدود الى معركة فلافل لا معركة فصائل..

    كما ستستضيف الفضائيات العربية خبراء فلافل ومعلمي مقالي ..يفندون مكامن قوة قرص الفلافل اللبناني وتماسك جاط التبولة والقدرة العالية لصمود صحن الحمص على خط النار ..غير غافلين عن الدعم ألأمريكي الواضح لإسرائيل مما قد يجعلها تتفوق بسلاح الكبة ...

    وستستمر تداعيات القضية ، فاسرائيل لن تتوقف عند الفلافل وحسب، لذا من المفيد ان يحذر باحثون مختصون من الممارسات الاسرائيلية أحادية الجانب من عمليات النبش في صحن الفول .

    ومن المتوقع ان نسمع خبرا عاجلا عن تفجير قرص ناسف محشو بربع وقية بهارات في دورية راجلة على الشريط الحدودي ، لم تتبناه أي من الكبائب أو فلافل المقاومة وقت نشر الخبر..

    ولا ننسى المسيرات والمظاهرات التي ستخرج انتصارا للشعب الشقيق..تنتقد الصمت الرسمي العربي إزاء ما يحدث.. من إراقة للزيت العربي في الدولة الشقيقة..

    كما ستخرج مظاهرات مشابهة في المغرب العربي، تندد باغتصاب ألحلوى المغاربية، في ذكرى وعد بتي فور المشؤوم..

    ننتفض من اجل قرص فلافل.. ونحن غارقون في المقلاة








      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 8:21 pm