منتدى ثقافي إجتماعي ترفيهي


    الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    المشرف
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 44
    الموقع : بسقلا

    الزوجة النكدية

    مُساهمة  المشرف في السبت يوليو 24, 2010 7:31 pm




    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"






    الجعلى

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    رد: الزوجة النكدية

    مُساهمة  الجعلى في الإثنين يوليو 26, 2010 4:49 pm

    الموضوع فى غاية الروعة ويحتاج لنقاش وافى
    وأضف لذلك أن الزوجة النكدية تجعل الرجل يراجع
    نفسه قبل أن يخطو أى خطوة وربما جعلته يسلك الطريق
    القويم خوفاً منها ولى عودة
    [i]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:26 am