منتدى ثقافي إجتماعي ترفيهي


    فتاة تلقي بنفسها من شرفة شبه عارية

    شاطر

    moushtak2010
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    العمر : 34

    فتاة تلقي بنفسها من شرفة شبه عارية

    مُساهمة  moushtak2010 في الأربعاء يونيو 02, 2010 10:24 am

    فتاة تلقي بنفسها شبه عارية من شرفة شقة هرباً من شرطي يريد النيل منها

    ألقت فتاة في العشرين من عمرها كانت شبه عارية بنفسها من شرفة شقة في الطابق الأول يقيم فيها شرطي إلى الشارع في حي السكري بحلب الأسبوع الماضي مما أصابها بكسور متعددة.


    وذكر شاهد عيان لسيريانيوز أن فتاة كانت ترتدي بطال جينز أزرق ولباس داخلي أحمر ألقت بنفسها من شرفة شقة في حي السكري وهي تستغيث بأن شرطي يريد الاعتداء عليها " وأضاف الشاهد "بعيد وقوعها نزل شابان من الشقة وقاما بإلباسها مانطو وأوقفا سيارة تاكسي وذهبا بها قبل أن تأتي دورية من قسم السكري بناء على اتصال هاتفي من الجوار" .
    وعلمت سيريانيوز من مصدر مطلع على التحقيق أن الفتاة تدعى" ل- ل " و أن شابان شرطيان يدعيان " م – ص " و " ع – ع " الأول من شرطة حلب والثاني من شرطة محافظة إدلب ومقيم في حلب من مدينة كفرنبل وهو على علاقة معها تركاها مع سائق سيارة تاكسي لجأ إلى أحد عناصر الشرطة في حي الكلاسة ، وأخبره بما حصل فطلب منه إسعافها إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج " .
    وذكر مصدر طبي في المشفى أن " الفتاة تلقت العلاج اللازم وهي مصابة " كسر في الجوف الحقي وكسر شعبة عانية و جروح و رضوض متعددة " .
    وبحسب المصدر المطلع على التحقيق فقد تم توقيف الشرطي" م – ص" صاحب المنزل الذي تبين أنه متزوج عرفياً من فتاة أخرى، وأفاد بأن صديقة زميله " ع – ع " هاربة من منزل أهلها بعد خلافها مع زوجها وقد طلب منه إيواءها مؤقتاً قبل عشرين يوماً وأنها قامت بسرقة جهاز خلوي له قبل أن تعود فقام صديقه المتواري بضربها فهربت منه وألقت بنفسها إلى الشارع بينما تقول الفتاة وهي من أصحاب السوابق إنه يجبرها مع فتاة أخرى في المنزل على ممارسة الدعارة ".
    و أكد المصدر أن إذاعة بحث بحق الشرطي المتواري قد صدرت وأن التحقيق في القضية يتم بإشراف قائد شرطة حلب وسيتم إيقاع عقوبة شديدة بحق عنصري الشرطة وكل من يثبت تورطه بأي عمل مسيء للسلك وتحويلهما إلى القضاء .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:22 am